لماذا لا استطيع زيادة وزني
انا شاب عمري 21 سنة اعاني من مشكلة النحافه منذ مده وزني حالياً 45 وهو ثابت منذ 7 سنين بالرغم اني اكل بشكل طبيعي ومهما حاولة من زيادة مقدار اكلي لايزيد وزني قمت بعمل فحوصات اكثر من مره ولكن الاطباء يقولون بانها طبيعيه حاولة بكل الطرق لكن لا فائده وفي السنة الاخيرة اصبحت اصاب بنوبات فقدان الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . بنصح بتناول الانشور و هو مكمل تغذوي يباع في الصيدليات بمعدل كوب الى كوبين حسب التعليمات المدونة على العبوة . 0 2021-09-08 19:17:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية