استشاره طبية عن السمنة
انا اعاني من السمنة المفرطة وزني 89 وانا بعمر 19 وجدت هذا المكمل الغذائي عليه الكثير من المدح واود استخدامه، هل له اضرار جانبيه؟ وهل هو مفيد ؟
الملفات المرفقة:
8720425d-edea-4c20-a942-bcb95e0e64ce
إجابات الأطباء على السؤال
توت الأكاي أحد الخيارات المناسبة جدا في طريق التخلص من الوزن الزائد ، ولكن بالطبع يجب أن يقترن استعماله بجهد حركي أياً يكن نوع الجهد ( مشي / هرولة / جري / تمارين النادي الرياضي ) . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-17 09:18:32
د. مصطفى الطالب
تغذية