زياده الدهون فى منطقه البطن على عكس باقى الجسم
انا اعانى من بروز دهنى فى منطقه البطن على الرغم من نحافه جسمى بالكامل اتبعت العديد من الحميات الغذائيه دهون جسمى بالكامل تختفى ماعدا البطن انا طولى 165 ووزنى 62
إجابات الأطباء على السؤال
بعض هذه الحالات يكون سببها القولون والانتفاخ وتكون على الاغلب اكثر بعد تناول الطعام يمكنك شرب اليانسون او الاعشاب الدافئة بعد الوجبة الرئيسية بنصف ساعة وستلاحظي ان النفخة خفت .واذا كنتي متزوجة فهذه النفخة طبيعية . 0 2019-08-01 10:25:27
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
وزن الجسم عبارة عن ثلاث مكونات رئيسية هي السوائل و العضلات و الدهون و حتى يكون الوزن صحيا لا بد من كون هذه المكونات ضمن الحدود الطبيعية ، فقد يكون الوزن طبيعيا إلا أن هناك خلل في نسب هذه المكونات - بمعنى زيادة احدها على حساب الآخر كزيادة الدهون على حساب العضلات مثلا و الحل ببساطة يكمن بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-07-28 06:15:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية