انا جسمى نحيف ولكنى اعانى من منطقة البطن اريد تخسيسها مع العلم انى ضغط
انا فتاه جسمى نحيف ولكنى اعانى من منطقة البطن اريد تخسيسها مع العلم انى ضغطى واطى وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه لان الغذاء لا ينحف منطقه بالجسم بحد ذاتها 3 2015-07-01 05:33:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية