انا اصبح نحيفة ولكن انا ارضع طفلة لديها شهور مع العلم اني عندما اتبع ح
أنا أريد ان أصبح نحيفة ولكن أنا أرضع طفلة لديها 8 شهور مع العلم أني عندما أتبع حمية يزداد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اعاده النظر بالحميه التي تتبعيها و من المفضل ان يكون هناك اختصاصي مشرف 0 2017-12-27 06:55:17
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية