انا اسوي رجيم واكل خمس وجبات ب اليوم منها ثلالث وجبات رائسيه؟هل لابد من اخذها جميعها او الاستغناء عن بعضها لان ب الوجبات الرئيسه اكون مو جوعانه هل يمكنني استبعادها ف اوقات.
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد فكرة الاكثار من الوجبات خاصة في الريجيم على استمرارية التمثيل الغذائي في الجسم وتقليل الشهية خاصة في الجباتت الرئيسية ، فإن كان ولابد فيمكنك تقليل كمية الطعام في تلك الوجبات الخفيفة فمثلا ( تفاحة واحدة = وجبة ) او ( بسكوتة شوفان = وجبة) 1 2015-11-07 19:53:20
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله