ارجوا الاجابة من مختصين عاجلا
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا ازن 73كيلو طولي 1,65 هل هذا وزن طبيعي ؟ إن كان لا فبما تنصحني؟ علما اني لا اعاني من اي مرض وشكرا مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي بمرحله نمو ، اهتمي برياضه و ركزي على تنوع غي تغذيتك بدك تخسري ٩ كغ حتى توصلي للوزن المثالي و خلي عندك طاقه ايجابيه للحياه و خططي لحياتك َ مستقبلك حتى تكون امورك النفسيه ممتازه. 1 2022-09-09 18:10:33
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية