انا اريد تخفيف وزني لكني اعاني من مرض ضغط الدم ول اريد منك برنامج اسبو
السلام عليكم انا اريد تخفيف وزني لكني اعاني من مرض ضغط الدم ولهذا اريد منك برنامج اسبوعي اتبعه لاحصل على نتيجة دون ضرر الى : د. سيرين البحيري
إجابات الأطباء على السؤال
لعمل برنامج يجب زيارة العيادة لاخذ الوزن و الطول و قياسات الجسم و اجراء حسابات معينة لتحديد الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية و بناء عليها يتم عمل برنامج فردي حيث ان كل شخص يحتاج الى حمية خاصة به 1 2015-06-21 15:35:16
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية