انا اذا اكلت سمك يسبب لي تقلصات في البطن اتناول اسكوبينال وتختفي وانا
السلام عليكم انا اذا اكلت سمك يسبب لي تقلصات في البطن اتناول اسكوبينال وتختفي وانا على هذا الحال هل استمر على اكل السمك ام ان هذه حساسيه واتوقف عن اكل السمك افيدوني حفظكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون حساسية ان كنتي تنزعجين من تناول السمك ويسبب لك الازعاج يمكنك استبداله باللحوم الحمراء او البيضاء مثل الدجاج ويمكنك تناول المكسرات كبديل للاوميغا الذي يتوافر بكثرة في الاسماك الف سلامة عليكي 0 2016-01-22 14:22:52
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية