انابنتى نحيفه وعايزالها حاجه تتخنها لان فرحها بعد العيد
السلام عليكم انابنتى نحيفه وعايزالها حاجه تتخنها لان فرحها بعد العيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كمية الأكل تدريجي والتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات كالزيوت والمكسرات والحليب كامل الدسم وعصير الفواكه مع العسل Regards. 0 2011-08-09 06:53:46
طاقم الطبي