انااعاني منالنحافةوضعف الشهية طولي وزني وعملت تحاليل سليمة عدافقر الدم
انااعاني منالنحافةوضعف الشهية طولي154 وزني 34 وعملت تحاليل سليمة عدافقر الدم معدله 6 وفيتامين دال 6 من ثلاثين سؤالي هل يمكن استخدام حبوب ميكسافيت واريد نظام غذائي امشي عليه
إجابات الأطباء على السؤال
اذا تناولت الحديد لتحسين فقر الدم تتحسن الشهية تلقائيا و يزيد الوزن بالاضافة الى التركيز على البروتينات والخضار والنشويات 2 2015-09-25 08:40:25
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية