المكٓملات الغذائية
انااتمرن في صالة كمال الاجسام ووزني55 اتبعت نظام غذائي لم يأتي بنتيجة افكر في اخذ المكملات الغذائية لزيادة الوزن والضخامه العضلية هل المكملات مثل the Russian bear هل له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
في البدايه المكملات الغذائية بتساعد على زياده الوزن و لكن كم طولك؟! ليس كل الأنواع آمنه يوجد جزء منها مدرجه في السوق لاحظ الخبراء في وقت لاحق تتسبب في سرطان لكن ننتظر بحث علمي يثبت ذلك ليتم سحبها من الأسواق، لا انصح ب البروتينات الموحوده في الجيم. تواصل مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه و اختيار نوع مناسب للزياده الوزن المطلوبه 1 2022-09-09 18:52:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية