ام ل ن اعاني من النحافة خاصة بعد الولادة عملت تحليل للدم لم اجد فقر ال
السلام عليكم دكتور عمري 27 سنة ام لطفلين اعاني من النحافة خاصة بعد الولادة..عملت تحليل للدم لم اجد فقر الدم و كل شيء عادي..وصفولي حبوب منع الحمل trinodiol هل تزيد الوزن؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تزيد الوزن ولكن له اضرار فعليك الحذر عزيزتي, وهل الذي وصفه لك طبيب مختص؟ 1 2015-09-09 09:30:34
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية