اشعر بغثيان و وارهاق احيانا مع العلم انا ام مرضع و ااناول حبوب منع الحمل بانتظام و قد كنت اعاني من فقر الدم و لم اعالج فهل هذه اعراض.فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
فعلا هذه من أعراض نقص الدم عليك بعمل فحص دم لمعرفة نسبة الدم كم حاليا 0 2017-11-27 09:26:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية