اعاني من سمنه عاليه بالنسبه لطولي
الوزن:84 , الطول: 148 بالاضافه الى تناول ادويه نفسيه تزيد من الوزن ، احتاج نظام غذائي صحي لنزول الوزن دون التضرر ورياضي ايضا مع كمية الماء المناسبه لجسمي
إجابات الأطباء على السؤال
الماء من ٧الى ٨ أكواب يوميا مناسب المشى يوميا لمدة نصف ساعة على الاقل الاهتمام بالبروتين و الخضروات وتقليل النشويات و السكريات هذا إذا مافى سبب عضوى للسمنة كاضطراب الغدة الدرقية ومرض السكرى 0 2021-11-14 14:59:18
د. عزة محمود
تغذية