المكمل الغذائي كبسولات اوميجا Omega هل تزيد الوزن ام تنقصه وانني استعم
المكمل الغذائي كبسولات اوميجا Omega 3 هل تزيد الوزن أم تنقصه وانني استعملها بعد أن قرأت عن فوائدها المختلفة ولكني قلق بشأن احتمالية زيادتها للوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أوميغا 3 أحماض دهنية ذات قيمة عالية لصحة الجسم والقلب ، وغالبا ملعقة شاي صغيرة منها تعادل فقط 40 سعرة حرارية لذا فهي ليست ذات سعرات حرارية عالية ولا تزيد الوزن 0 2014-01-27 06:48:21
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية