توضيح شرب الماء قبل الاشياء التي تؤكل على الريق
السلام عليكم الماء مغيد جدا على الريق في الصباح ولكن اذا اراد الشخص ان يتناول ثلاث حبات تمر او ثوم وزبادي على الريق , هل يفضل ان يكون الماء قبل او بعد؟ الرجاء التوضيح
إجابات الأطباء على السؤال
الماء علي الريق وقبل الاكل يساعد في تقليل الشهيه 0 2022-02-01 13:57:49
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية