العمر وطولي ووزني تناولت من قبل فيتامينات ديناميزان و الدواء لا يسمن س
العمر 22 وطولي 176 ووزني 49 تناولت من قبل فيتامينات ديناميزان وهذا الدواء لا يسمن سوى الساقين والصدر لذالك اوقفت استخدامه هل من الممكن ان يتعود الجسم علي هذا الفيتامين ولا ينفع غيره ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة لعمرك وطولك هو 58-63 كغ ، أحذرك من استخدام منتجات كهذه لأنها غالبا ما يكون تاثيرها ضعيف ولها اثار جانبية، أنصحك بتناول فيتامينات ب لأنها تساعد على فتح الشهية وركزي على تناول أطمة غنية بالسعرات الحرارية ويجب أن تعلمي أنه لا يوجد شيء معين يسمن منطقة دون الاخرى فالجسم كله يسمن ولكن شكل الجسم يكون محدد جينيا 0 2014-02-04 05:12:02
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية