السﻻم مشكلتي اني اعاني من النحف في السابق كان وزني وطولي اما اﻻن اصبح
السﻻم عليكم مشكلتي أني أعاني من النحف في السابق كان وزني 55 وطولي 160 اما اﻻن اصبح وزني 48 وطولي 161 منذ فتره كنت أعاني من أﻵم بالمعده ومع الكشف والتحاليل تبين أنها جرثومه بالمعده وتم العﻻج لكن الى اﻻن ليس لي شهيه للأكل وأحيانآ أشعر بأﻵم في المعده مما يسبب لي عدم شهية اﻻكل هل هناك وصفات طبيه فاتحه لشهيه ؟؟ وماهو رأيكم ب حبوب سيبروفيتا لفتح الشهيه ؟؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك باجراء تحاليل لمعرفة سبب النحافة , مثل مشاكل في امتصاص الغذاء او سوء في الهضم او جرثومة المعدة مره اخرى لان ممكن ترجع الجرثومة ... بالنسبة لضعف الشهية انصحك بتناول 5-6 وجبات صغيرة بدل 1-2 وجبة كبيرة , و اضافة الاطعمة المغذية مثل اللوز و لجوز التمر الزبيب استبدال السوائل مثل الشاي والقهوة و الماء بالعصائر الطازجة ... لفتح الشهية يمكنك تحضير (شاي أخضر + سكر بني + قشر رمان + زنجبيل و تغلى في الماء ) سيبروفيتا هذا دواء للحساسية يساعد على زيادة الوزن 2 2013-08-28T06:31:12+00:00
altibbi logo