الوزن 70كغم الطول 155سم كم سعره احتاج لكي اخسر الوزن الزائد
السمنه احاول انقاص وزني اي نظام سعرات يناسبني
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن المناسب هو إتباع نظام غذائي صحي متكامل بما في ذلك السلوك الغذائي الصحي . 0 2019-08-27 07:33:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية