هل العصير فيه مزيج من الماء و السكر ام لا
السلام وعليكم هل هذا العصير فيه مزيج من الماء و السكر أم لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على نوع العصير فهناك بعض أنواع العصائر التي لا تحتوي على الماء والسكر، و هناك أيضا النكتار والشراب والعصير وهذه المتجات تختلف عن بعضها البعض، ولكن بإمكانك قراءة البطاقة البيانية للمنتج لأخذ فكرة عن طبيعة المكونات . 0 2012-02-15 12:13:36
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
وعليكم السلام ولكن عذراً أي عصير . 0 2012-02-11 13:45:30
طاقم الطبي
وعليكم السلام ولكن عذراً أي عصير .