ما سبب اﻵم المعدة بعد تناول الحليب
السلام عليكم / ما سبب أﻵم المعدة بعد تناول الحليب؟!
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن انك تعاني من احاسايه اللاكتوز او الحليب ولكن يجب مراجعو اخصائي الجهاز الهضمي 1 2015-01-07 11:41:45
الدكتور مدحت محمد البقاعي
أطفال وحديثي الولادة
قد تعود الى مايسمى بعدم تحمل اللاكتوز.او تشنج بالكولون..راجع اخصائي امراض هضمية. 1 2015-01-07 11:27:59
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة