عندي استفسار عن حبوب سليمينج للتخسيس هل هي مضره او لا
السلام عليكم .. عندي استفسار عن حبوب سليمينج للتخسيس هل هي مضره او لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح ابدا باستخدام اي حبوب كيميائيه لتخسيس الوزن ولكن هناك بعض الاعشاب تساعد في ذلك 0 2017-02-08 17:08:51
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
سليمينج الماده الفعاله فيه اسمها سيبوترامين الماده دي بتشتغل علي مراكز الشبع في المخ وطبعا ده غلط جدا عشان بتأثر علي مراكز العاطفه و بتعمل مشاكل صحيه واضرار كتير جدا والماده دي ممنوعه من قبل الFDA ارجوكي لا تستخدمي هذه الأدويه للتخلص من الوزن الزائد فقط اعتمدي علي نظام غذائي صحي ومتوازن مع ممارسه الرياضة 1 2017-01-31 22:19:28
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
وانتي أيضا في مرحله زياده هرمونات في الجسم 1 2017-01-27 18:45:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي انتي في مرحله النمو لذلك يجب أن تبتعدي عن هذا النوع من الادويه حيث أنها لها أضرار كثيره اذا انصحك باستشاره ومحاوله مع اخصائي تغذيه لتخلص من الوزن الزائد. لا تخافي ستنجحين بإذن الله 2 2017-01-27 18:44:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية