انحف من فضلكم تفيدوني بدواء كويس
السلام عليكم اريد ان انحف من فضلكم تفيدوني بدواء كويس
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الكريمة انا لا انصح باخذ اي نوع من الادوية التي تنحف.. افضل شئ ان تكون وجباتك متوازنة بحيث لا تزيد عن ال3 وجبات في اليوم ممارسة الرياضة يوميا بمدة لا تزيد عن نصف ساعة التركيز على وجبة الفطور وان تكون غنية بالكربوهيدرات والبروتينات بدء وجبتك بصحن سلطة شرب كوب ماء قبل الوجبة بنصف ساعة ويفضل ان يكون فاتر وضع شرحتين ليمون في كوب ماء دافئ وتشرب على الريق وقبل النوم.. 0 2013-11-02 20:00:51
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية