السلام عليكم عمري 24 سنة واعاني من مشكلة صغر او نحافة حجم اليدين
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ عمري 24 سنة واعاني من صغر حجم او نحافة اليدين والعضلات والاصابع فما سبب ذلك وبماذا تنصحوني علماً ان وزني 63 كجم طولي 167 سم وشكراً جزيلاً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة في مناطق معينة من الجسم يعود لقلة ممارسة الرياضة ان لم يكن هناك عامل وراثي
1 2020-01-14 11:18:22
الدكتور هبه كراسنه
تغذية