ماهي المجموعات الغذائية الخمسة
الخضار والفواكه تعتبر مجموعة واحدة
إجابات الأطباء على السؤال
المجموعات الغذائه هي الكاربوهيدرات و البروتين و الدهون و اللملاح والفايتامينات 1 2021-03-19 11:39:29
د. اسامة عيسى طاشمان
طبيب امتياز