اكلت يومين من المطعم دجاج وبطاطس وبعدها المني بطني واصبح عندي استفراغ
السلام عليكم اكلت منذيومين من المطعم دجاج وبطاطس وبعدها ألمني بطني واصبح عندي استفراغ لمده يوم ونص وبعدها اصبح بطني يؤلمني كل ما اكلت او شربت !!
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ممكن يكون تسمم غذائي وفي معضم الحالات تزول الأعراضُ بالرَّاحة وشرب الكثير من السَّوائل وتناول الأطعمة التي يَسهل هضمُها 0 2016-09-03 14:13:59
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية