انا سويت رجسم قبل وسويت يوم كسر وكان ٧تمرات وكاس لين لكل وجبه فقط وبيو
السلام عليكم انا سويت رجسم قبل سنه وسويت يوم كسر وكان ٧تمرات وكاس لين لكل وجبه فقط وبيوم الي بعد الاسبوع اكلت عادي وحسيت بطني جذا تالمني مع منطقه الظهر وكان الالم بالجزء الاعل
إجابات الأطباء على السؤال
ايش السؤال ؟ اذا كان سؤالك لماذا الم البطن ؟ المعده والجهاز الهضمى كان فى فترة الرجيم يكاد يكون خامل جدا ولما حضرتك رجعتى للاكل العادى رجعتى فجائيا وليس بالتدرج لذا حدث ما حدث 0 2018-06-09 13:12:38
الدكتور اسامه محمد
تغذية