اقوم بعمل رجيم وامارس رياضه المشي ووزني وطوالي وارغب بشراﺀ حبوب فيا ان
اقوم بعمل رجيم وامارس رياضه المشي ووزني 110 وطوالي 185... وارغب بشراﺀ حبوب فيا اناناس للمساعده في حرق الشحوم لفتره شهر فقط وساوقف استخدامها.
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك باستخدامها لانها بلا جدوى, بالصبر و الاراده القوية سوف تحقق اهدافك, لا تستعجل, اتبع نظام غذائي متوازن مع ممارسة المشي بالهواء الطلق و تغيير بعض سلوكيات الاكل الخاطئة 0 2014-03-05 14:14:58
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية
لا انصحك باستخدامها لانها بلا جدوى, بالصبر و الاراده القوية سوف تحقق اهدافك, لا تستعجل, اتبع نظام غذائي متوازن مع ممارسة المشي بالهواء الطلق و تغيير بعض سلوكيات الاكل الخاطئة 2 2014-03-05 14:13:53
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية