هل فعلا حبوب فيا اناناس لفقد الشهيه مضمونه وتفقد الشهيه انصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتناول كوب حليب خالي الدسم مع ملعقة طعام شوفان تساعدك في كبح الشهية و مصدر طبيعي 0 2014-12-10 16:41:49
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية