اعني من زيادة الوزن في الفخذين فما هو الحل و
اعني من زيادة الوزن في الفخذين فما هو الحل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهم حل بالنسبةلمشكلة الفخذين هو التوقف عن تناول الحلويات نهائيا والتخفيف من الخبز والارز وخصوصا في فترة المساء والرياضة طبعا تعتبر من افضل الحلول 0 2018-04-19 07:55:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
عليك ببمارسة التمارين الرياضيه يوميا، مثل المشي السريع.. ركوب الدراجه ، تمارين شد العضلات وعدم ارتخائها..والاخذ بعين الاعتبار عدم اكل الوجبات الدسمه والتقليل منها .. 0 2018-04-15 21:28:01
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هو الحل . 0 2018-04-15 11:01:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية