اعطائي افضل اسلوب تغذية وطعام وفواكة ومشروبات في كل من الفطور والغداء
أرجو إعطائي افضل اسلوب تغذية وطعام وفواكة ومشروبات في كل من الفطور والغداء والعشاء على مدار الأسبوع حيث تحقق هذه التغذيه الأمور التالية الصحة الجيدة طيلة اليوم- نضارة البشرة والعيون والشفاه- قوة الذاكرة والتركيز السليم-عدم تساقط الشعر-الوزن والجسم السليم - الحفاظ على القولون والباسور من اي التهابات
إجابات الأطباء على السؤال
الغذاد الكامل والمتوازن هو الصحي، وكلوا واشربوا ولا تسرفوا، يعني تستطيع أن تأكل كل شيد بكميات قليلة،ويجب أن تحافظ على التوع في الأكل وتناول الكثير من الخضروات والفواكه، يمكنك مراجعة اختصاصي تغذية، إذا وجت صعوبة في التصرف. 0 2010-02-01 03:21:45
طاقم الطبي