فقدان الوزن والنحافة الشديدة
اعاني نزول بالوزن شديد ولا اشتهي الطعام اريد نوع من فاتح الشهية ومسمن امن وبالاخص للوجه لاني اعاني من نحافة شديدة وبروز عظام وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شئ يُسمي " مسمن ٱمن " كما ذكرتِ ولا يصح إعطاء فاتح شهيه قبل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر 1 2021-07-11 13:09:26
د. هبة الشريف
تغذية