اعاني من نقص في الوزن بشكل سريع كيف امنع ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باجراء التحاليل اللازمة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي يؤدي إلى نقصان الوزن. بالنسبة للغذاء تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياََ. 0 2017-01-04 11:34:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية