اعاني من نقص الوزن حيث كنت كلغ وبعد اصبحت كلغ زرت العديد من الاطباء وص
عمري 22سنة اعاني من نقص الوزن حيث كنت 63كلغ وبعد عام اصبحت 54كلغ زرت العديد من الاطباء وصفولي فيتامينات ومكملات غذائية ومزلت على نفس الحال ارجوكم ساعدوني علما اني دائما تعبانة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هل لديك مشاكل في الاكل (كيف هي شعيتك للاكل) ؟ هل انت مرتاحه نفسيا ام دائمه التفكير ؟ قد يكون الحل بسيط مثل زياده كميه الاكل والاسترخاء وممارسه الرياضه 1 2015-09-09 18:23:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية