اعاني من عدم زيادة الوزن مع اني جربت من الشغلات منها ممارسة الرياضه وا
السلام عليكم .. اعاني من عدم زيادة الوزن مع اني جربت الكثير من الشغلات منها ممارسة الرياضه والتغذيه الصحيه وحينها زاد وزني وبدأ يقل تدريجياً ... هل المشكله تتعلق بالغدد ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
المسألة ليست مرضية بل تتعلق بطبيعة جسمك وتكوينه والعوامل الوراثية . عموما مع زيادة العمر والحمل والولادات والاستقرار النفسي العائلي نتوقع زيادة الوزن . يهمك حاليا أن نشاطك الفكري والجسدي ضمن المعتاد في حياتك اليومية 0 2016-03-06 13:06:25
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء