اعاني من ضعف وقلة شهية عملت فحوصات والحمدلله طلعت سليمة وما عندي اي شي يستدعي القلق.. حاليا انا مقبلة على زواج وارغب بزيادة وزني سمعت عن حبوب الحلبة fungreek منتجة من شركة gnc هل هي فعلا مغيدة وآمنة..ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
اختي الكريمة بصراحة لا اعلم ما هوتأثير هذه الحبوب.. وللاحتياط هل عملتي فحص للغدة الدرقية؟ 2 2013-11-02 19:06:50
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية