اعاني من صغر في البنيه العضليه واريد ان اضخم عضلاتي هل ينفع اخذ مكمل غذائي اسمه السيرياس ماس
إجابات الأطباء على السؤال
ما بقدر اعطيك اوكي للمكمل لكن الطريقه الصح هي بتزيد نسبه البروتين و تعمل تمارين رياضة و حتى تقدر تعرف كم و شو التمارين و كيف نظام الوجبات لازم تزور أخصائي تغذيه . اذا كثير بنيتك العضليه ضعيفه ح يوصفلك مكمل مناسب لالك و لوضعك البدني .