زيادة مفرطة في الوزن
اعاني من زياده في الوزن و لكن لا استطيع ممارسة الرياضة علي الدوام بسبب قيامي بجراحة الاليزروف و لم اتم شفائي منها إلا من شهرين فقط و لا استطيع الحركة لمسافات طويلة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجه ومن ثم تحديد نظام غِذائي مناسب لك و أيضٱ نظام رياضي يُناسب وضعك الصحي الحالي 0 2021-05-30 17:43:12
د. هبة الشريف
تغذية