اعاني من زيادة 20 كيلو واريد انقاصها ولا استطيع عمل حمية لانها تسبب لي اكتئاب شديد هل يوجد دواء آمن لتثبيط الشهية؟؟
اجابات الاطباء
لا ينصح بتناول أدوية لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، يجب تغيير العادات الغذائية بالإعتدال في تناول الطعام... اقرأ المزيد
لا ينصح بتناول أدوية لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، يجب تغيير العادات الغذائية بالإعتدال في تناول الطعام والتقليل من الدهون والوجبات السريعة والمقالي والحلويات وممارسة الرياضة بانتظام لضمان نزول الوزن دون أضرار ودون الرجوع إليه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.