يوجد لدي زيادة في الوزن اريد حل
أنا لدي سمنة واريد انقاص وزني بعد انجاب ابنتي اصبح لدي زيادة عشر كيلو ،والآن صعب النزول هل يوجد دواء مضمون للمساعدة في الإنقاص
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي مناسب مع برنامج رياضي منتظم انصحك بمتابعة اخصائي تغذية لعمل نظام مناسب لك 0 2020-10-22 07:13:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية