نقصان الوزن بشكل مفرط ومخيف
أعاني من حالة نحافة مفرطة كان وزني صحي وطبيعي قبل فترة ولكن الآن أصبح وزني ناقص بشكل ملفت عملت فحص للغدة وطلعت سليمة شهيتي متعبه يمكن انا اضل يوم كامل بوجبة واحدة
إجابات الأطباء على السؤال
نقص فيتامينات و وجود مرض في الأمعاء متلا H. Pylori او فعاليه الامعاء ضعيفه في الامتصاص و الاستفاده من الأكل كله بيأثر على الشهيه، عزيزي في البدايه فحص طبي شامل و ليس فقط الغده الدرقيه. 1 2022-09-09 18:28:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية