اعاني من النحافه الشديده ارجو حل مشكلتي
اعاني من النحافه في الوجه و الجسم بالكامل اريد وصفه لتسمين الوجه و الجسم بالكامل و لا يمكنني الذهاب الى دكتور خصوصي لان هذا يتطلب الكثير من المال و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن لبعض المواد المساعدة في ذلك لكن يجب عليك اتباع نظام غذائي مخصص لهذا الغرض، لمعلومات أكثر الرجاء التواصل.  1 2021-12-09 23:35:24
د. سعد الاحمد
استشاري التغذية