من قبل انثي عمري ٢٤سنه المشكله انو وزني نهائيا مابذيد
اعاني من النحافه جربت كل الطرق مشان اذيد وزني بس مابعرف اشلون انا اذيد وزني رجا ساعدني يا دكتور مشان اذيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي و عليه يتم التدخل المناسب . 1 2020-01-16 10:53:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اذا لم تكن هناك اي مشاكل طبية يرجع السبب للعامل الوراثي ان كان هناك احد في العائلة نحيف جدا يرجى عمل فحوصات كاملة لمعرفة السبب من تاحية اخرى يجب الاهتمام بعدد الوجبات الغذائية المتناولة خلال اليوم بحيث لا تقل عن 8 وجبات 1 2020-01-14 11:16:36
الدكتور هبه كراسنه
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
طاقم الطبي رد صاحب السؤال
عمري ٢٤سنه وزني ٤٥سنه