اعاني من النحافه الشديده ولا يوجد لدي اي مسببات مرضيه والان استخدم حبوب نرايكتين قبل الاكل وديجستين وسط الاكل وسوبرافيت مره يوميا وسااخذ جرعه من سيبازول اريد ان اعرف هذه الادويه تسمن ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه كمية كبيرة من الأدوية ولا أنصح باستخدامها لانها قد يكون لها اثار جانبية على صحتك ،بدلا من ذلك أنصحك بأخذ فيتامينات والتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم ويفضل مراجعة الطبيب للتاكد من عدم وجود أي سبب للنحافة بإجراء فحوصات للدم والغدة ولديدان البطن 3 2014-02-04 07:37:00
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية