علاج النحافه الشديده وتقويه المناعه
اعاني من النحافه الشديده اريد نظام غذائي لتسمين الجسم بشكل اسرع وتقويه المناعه
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . 1 2020-06-01 17:25:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية