اعاني من النحافة والتعب والارهاق مع العلم انني ليس لديا فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
افحص كل من فيتامين ب12 و فيتامين د لانها قد تتسبب بهذه الاعراض و ذلك لشيوع نقصهما عند معظم الاشخاص حتى عالميا 1 2015-08-03 09:27:05
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية