القلون العصبي و علاقته بالنحافة
أعاني من النحافة رغم أنني أقوم بأكل العديد من المأكولات الذهنية ولا يتغير أي شيء في جسدي هل هو ناتج عن مرض في القلون العصبي
إجابات الأطباء على السؤال
القولون العصبي لا يسبب النحافة بحد ذاته، فهو يؤثر على قدرة الشخص على تحمل بعض انواع الاغذية و في حال بقي تناول الطعام كالمعتاد او اكثر من المعتاد فالبضرورة هناك اسباب اخرى للنحافة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب الرئيسي و عليه يتم وصف العلاج المناسب . 0 2020-05-23 12:18:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية