النحافة وفقدان الشهية
اعاني من النحافة بالرغم من انني اكل كثيرا لم يزد وزني ابدا جربت جميع الفيتامينات ولكن للاسف لم تجدي نفعا هل يوجد مؤكلات او ادوية او اي شئ يمكن ان يذيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تحاليل شاملة صورة دم كامله وتحليل بول وبراز وغدة درقيه مع متابعة دكتور تغذية علاجية 1 2021-12-26 10:50:20
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية