اعاني من النحافة الجسدية رغم الاكل الكثير
اعاني من النحافة الجسدية مع العلم انني اكل كثيرا ولكن ابقى نحيفا ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة الجسدية ممكن تكون ناجمة عن انخفاض شهية الاكل لاسباب نفسيه او فيزيولوجيه او بسبب معدل الحرق الزائد و عدم تناول الكميات المناسبة من الغذاء 0 2022-06-08 12:58:30
د. ايلي عون
استشاري التغذية